تبوكجلي بلاطخدمات التنظيف

شركة جلي بلاط بتبوك 0562460449 مؤسسة عايش محمد

شركة جلي بلاط بتبوك

الأحجار الطبيعية مثل الرخام والجرانيت توفر خيارا عمليا للأرضيات ، يعتمد على الأحجار الطبيعية التي تمتلك خصائص وظيفية وجمالية تجعلها تستمر لسنوات طويلة إذا ما تمت صيانتها وتنظيفها بشكل منتظم ، ومع ذلك فإن متانة بلاط الرخام والجرانيت يمكن أن تتأثر بعوامل المناخ والحرارة والرطوبة والمواد الكيميائية ، شركة جلي بلاط بتبوك توفر برنامج متقن لصيانة وتنظيف وجلي البلاط بجميع أنواعه ، علاوة على معالجة مهنية لجميع عيوب الأرضيات .

أفضل شركة جلي بلاط بتبوك :

كيف تعمل آلة جلي البلاط الاحترافية ؟ وما هي مدى فاعليتها في معالجة عيوب البلاط ؟

 

شركة تنظيف بلاط بتبوك
شركة تنظيف بلاط بتبوك

صممت آلة جلي البلاط لتناسب العمل على جميع أنواع الأرضيات المصنوعة من الحجر الطبيعي ، بما في ذلك الرخام والجرانيت ، وتعتمد فكرة عمل الآلة على الحركة الدوارة لرأس التلميع التي تحمل قرصا قابل للتبديل ، مصنوع من مواد مختلفة منها الجرانيت والرخام ، وتسمى مهنيا ” الماسة ” .

يرفق مع الآلة مجموعة من أقراص التلميع مختلفة الأنواع ، يخصص كل منها لمعالجة نوع معين من الأرضيات .

تتضمن الآلة وجود خزان للمياه ، حيث يتم توصيل الماء المتدفق من خلال أنبوب إلى نقطة مركزية في رأس التنظيف ، وجود الماء ضروري للتخفيف من المخلفات الناتجة عن الجلي أثناء وبعد العمل ، كما أن تدفق الماء يؤثر على نتائج الجلي ، لذلك تتيح الآلة التحكم في مقدار الماء تبعا لكل نوع من الأرضيات .

يتم تطبيق إطار مطاطي ناعم حول قرص الجلي ، لتجنب حدوث الخدوش على الأرضيات .

من أجل التحكم في الضغط اللازم لعملية الجلي ، توجد مساحة فوق رأس التنظيف لوضع الوزن أو الثقل ، والذي يمكن زيادته أو تخفيفه تبعا لحالة الأرضيات ، حيث أن ضغط الآلة يتناسب طرديا مع سمك الطبقة المراد تسويتها أو معالجتها من الأرضيات . يمكنك مشاهدة قناتنا على اليوتيوب مؤسسة عايش محمد بتبوك من هُنا

خدمات شركة جلي بلاط بتبوك :

1 ـ ترميم أرضيات الرخام والبلاط الحجري

وتتضمن عملية ترميم أرضيات الرخام والجرانيت :

استعدال مستوى السطح :

 

حيث تتسبب عوامل الرطوبة الزائدة والاستخدام المفرط وعمر الأرضيات ، على إصابتها ببعض العيوب التي من أهمها ، هبوط الأرضيات في بعض المناطق ، مما يؤدي إلى تفاوت مستويات البلاط وبروز حوافه .

وتتفوق آلات الجلي في كشط الحواف الزائدة وتسوية السطح بشكل مثالي في كافة المساحات .

إصلاح خدوش البلاط :

واحدة من الوظائف التي يقوم بها فريق شركة جلي بلاط بتبوك ، هو القضاء على كافة مظاهر الاستخدام التي تصيب البلاط ، من خدوش واحتكاكات وغيرها ، وذلك بمساعدة آلات الجلي التي تعمل على إزالة غلاف سطح البلاط الذي يحمل الشوائب والعيوب ، ويكشف عن طبقة جديدة خالية من التشوهات .

2 ـ استخراج الرطوبة الزائدة من أرضيات الحجر الطبيعي :

يحتفظ الرخام والجرانيت وغيرها من الأرضيات الحجرية بنسبة رطوبة طبيعية ، إلا أن زيادة هذه النسبة بحكم ظروف الاستخدام الجائر للماء على الأرضيات ، أو طبيعة التربة ومحتواها من الماء .

تتسبب الرطوبة الزائدة في الحجر الطبيعي في حفر السطح جراء تبخر الرطوبة من مسام البلاط ، شركة جلي بلاط بتبوك تستخدم أفضل تقنيات معالجة الرخام والجرانيت ، والمخصصة لسحب الرطوبة من مسام البلاط .

3 ـ معالجة البلاط بمادة عازلة :

من المعروف أن سطح الحجر الطبيعي ذو خصائص مسامية ، وهو وما يتسبب في زيادة قابلية البلاط لامتصاص الماء ، ويزيد من تأثير البقع والأصباغ فيه .

في حين يضمن معالجة البلاط بتطبيق مادة عازلة لغلق المسام ومنع التسرب ، حماية البلاط وتعزيز متانته ، وإضافة سنوات إلى عمره ، ومع ذلك لا ينصح بالمبالغة في سد مسام البلاط .

قواعد تنظيف وصيانة الرخام والجرانيت من شركة جلي بلاك بتبوك :

1 ـ الطريقة الصحيحة لتنظيف الرخام والجرانيت :

نفاذية الحجر الطبيعي تجعله عرضة للتلف من السوائل مثل القهوة أو العصير ، لذلك من المهم أن يتم معالجة منطقة التسرب على الفور قبل أن تتسبب في تغيير دائم في لون البلاط .

وللتنظيف الشامل لسطح البلاط ، لا ينصح أبدا بسكب الماء ، والاكتفاء فقط باستخدام ممسحة رطبة نظيفة .

كما يفضل تجنب تطبيق المواد الزيتية أو الشمعية على الحجر الطبيعي ، بغرض التلميع أو التنظيف ، بسبب قابلية الحجر لامتصاص بقايا المذيبات .

كما يمنع نهائيا استخدام منظفات أو أدوات تنظيف كاشطة ، وذلك لعدم إزالة الطبقة المصقولة اللامعة للرخام .

#خدماتنا : شركة تنظيف بتبوك

2 ـ أفضل منظف للرخام :

منتجات التنظيف التجارية غالبا ما تحتوي على الأحماض والقلويات والمواد الكيميائية الكاوية ، خاصة فئة المبيضات ( مثل الكلور ) ، وهي مواد لها قابلية عالية للتفاعل مع التكوينات أو العروق الترابية والمعدنية التي توجد في سطح الحجر الطبيعي ( الرخام أو الجرانيت ) وإذابتها وتفتيتها ، فيظهر سطح البلاط في نهاية الأمر ملئ بالنقر والتشوهات .

من الأفضل استخدام المنظفات المحايدة ، والتي يقف رقمها الهيدروجيني PH عند 7 ، وعدم الاطمئنان أبدا للمواد المنزلية مثل الخل أو الليمون أو الأمونيا في تنظيف الرخام أو الجرانيت ، لأنها مواد منها ما هو شديد الحموضة أو شديد القلوية ، يمكن أن تدمر هذا النوع من البلاط .
3 ـ كيفية وقاية الأرضيات من الخدوش :

للحفاظ على حالة السطح في الأرضيات المصنوعة من الرخام أو الجرانيت ، لابد من وقايتها من تأثير عناصر الأثاث الثقيلة والأجسام الحادة التي توضع أو تسحب فوقها مباشرة ، فهذا يمكن أن يسبب خدوش وعلامات دائمة على السطح ، مما يؤثر على التشطيب النهائي له .

للوقاية من ذلك تنصح شركة جلي بلاط بتبوك بتبطين أرجل وحواف الأثاث بمواد ملساء تمنع الاتصال بينها وبين الأرضيات .

 

خدمات أخرى : شراء اثاث مستعمل بتبوك

 

مؤسسة محمد عايش بتبوك

مؤسسة عايش من أفضل شركات تنظيف وجلي البلاط والسيراميك والرخام بتبوك وأسعارهم هي الأفضل على الإطلاق

تقييم المستخدمون: 2.45 ( 3 أصوات)
الوسوم

مقالات ذات صلة

إتصلوا بنا الآن 0562460449
إغلاق
إغلاق