شركة تنظيف سجاد و موكيت بتبوك

شركة تنظيف سجاد و موكيت بتبوك

شركة تنظيف سجاد و موكيت بتبوك

تنظيف السجاد والموكيت بالبخار أصبح أمرا لا غنى عنه وخصوصا أن الطرق التقليدية التي اعتادت شركات التنظيف على العمل بها لم تعد تأتى بنتائج فعالة و ظهرت مع استخدمها العديد من المشاكل مثل ضياع لون السجاد والموكيت بسبب المبيضات التى يتم استخدامها في تنظيف السجاد بتبوك، أيضا تعرض نسج السجاد للتلف وغيرها من المشاكل التى تتواجد مع استخدام الطرق التقليدية في تنظيف السجاد أو الموكيت على عكس شركة لتنظيف السجاد والموكيت بتبوك.

افضل شركة تنظيف سجاد و موكيت بتبوك

إن شركة تنظيف سجاد و موكيت بتبوك تعتبر افضل شركة تنظيف سجاد و موكيت بتبوك تعد الأولى بين شركات التنظيف بتبوك بسبب الأساليب الحديثة التى تعتمد عليها في تنظيف السجاد و الموكيت مثل التنظيف بالبخار، كما توفر شركة تنظيف سجاد و موكيت بتبوك لتنظيف سجاد و موكيت بتبوك العديد من أساليب الراحة و الأمان في تعاملها مع العملاء مثل توفير خدمة السجاد و الموكيت في المنزل أو التنظيف داخل مقر شركة تنظيف منازل بتبوك على حدا سواء و بأسعار تعد هى الأقل بين الشركات مقارنة بالشركات الأخرى.

6 أسرار لـ تنظيف السجاد و الموكيت

قد يصبح سجاد منزلك ضحية للانسكابات والبقع والحوادث الفوضوية وأي شيء يعلق أسفل حذائك لذلك كي تعرف كيف يتعامل محترفو السجاد مع هذه المشاكل نقدم إليك في شركة تنظيف سجاد و موكيت بتبوك افضل شركة تنظيف سجاد و موكيت بتبوك عدد من النصائح المستقاة من 30 عاماً في الخبرة في عالم التنظيف.

1- تقطير البقع  و عدم فركها

لا تقم على الفور بدعك او فرك البقعة عند حدوث بقعة أو انسكاب شيء على السجاد أو الموكيت، سيؤدي ذلك فقط إلى توغل البقعة إلى السجادة بدلا من ذلك قطر برفق على البقع بمحلول تنظيف وقطعة قماش نظيفة أو منشفة ورقية أو إسفنجة.

يقول أشهر خبراء التنظيف : ” الحل هو النشاف . يضع التنشيف قدرا صغيرا من الضغط على البقعة ، حتى تتمكن من امتصاصها ” . ” يتسبب الاحتكاك في وصول الجزيئات إلى الألياف مما قد يؤدي إلى انهيار هذه الألياف قبل الأوان. ”

2- استخدام المياة الغازية أو محلول كربونات الصوديوم

يمكن للمياة الغازية أو محلول كربونات الصوديوم إزالة بقع الفاكهة مثل بقع الرمان و المانجو و الفراولة و غيرها.

  • أولاً اسكب الصودا على قطعة قماش نظيفة وامسح البقعة إذا بدت البقعة أفتح .. كرر مع المزيد من المياه الغازية، وإذا لم ينجح ذلك امزج نسبة واحد إلى واحد من الخل الأبيض والماء واسكبه في زجاجة رش و رش المحلول على البقعة ثم انتظر لمدة 10 أو 15 دقيقة حتى يتم امتصاصه ، بعد ذلك اضغط على إسفنجة نظيفة وجافة لأسفل على المنطقة المشبعة بالمحلول لامتصاص محلول التنظيف والبقعة المخففة، أيضا كرر هذه العملية إذا لزم الأمر حتى تختفي البقعة بالكامل.
  • بمجرد إزالة البقعة اشطف البقعة بقاء دافي ونظيف واستخدم يدك لتنظيف خيوط السجاد في اتجاهها الطبيعي.
  • أخيراً ضع عدة مناديل ورقية بيضاء فوق المنطقة و اضغط عليها بشيء ثقيل وسوف تمتص المناشف الرطوبة من السجادة : اتركها في مكانها حتى تجف السجادة.

تعد الدهون هي الأصعب في إزالتها من السجاد ، ولكن يكمن السر في إزالتها في استخدام المنتج والتقنية المناسبة :

  • ضع بضع قطرات من صابون تنظيف الأطباق في كوب من الماء الدافم وامزج المحلول برفق.
  • صب المحلول في زجاجة رش و رش بها البقعة الدهنية، ثم امسحها بقطعة قماش بيضاء أو مناشف ورقية ، و اعتمادا على حجم البقعة وعمرها ، قد تحتاج إلى تكرار ذلك عدة مرات.

6- إالة الشمع

يمكن أن يؤدي حرق الشموع في المنزل إلى تساقط الشمع على السجادة، حيث يتصلب بسرعة ويغرس في الألياف. يوصي خبراء التنظيف بتسخين الشمع مرة أخرى إلى حالة شبه سائلة لإزالته، ضع قطعة قماش بيضاء فوق مكواة ملابس دافئة، ثم ضع المكواة فوق الشمع حتى يذوب. أكشط الشمع اللين بسكين الزبدة.

يمنح استخدام الموكيت في المنازل والشقق قدرًا من الجمال والأناقة وخاصة مع الألوان المميزة للموكيت والتي تشع الراحة وتساعد على الاسترخاء لكافة أفراد الأسرة،

فيما يحرص الكثير من الأشخاص استخدام الموكيت في فرش المنزل عند الإقبال على المناسبات والأفراح وبشكل خاص عند استقبال الضيوف، وذلك لما يضيفه الموكيت من منظر أنيق وجميل على الشقى أو المنزل.

بالإضافة إلى سهولة تحريك الموكيت وتغير أشكاله عند تنظيف المكان بعكس السجاد الذي يتسم بثقل الوزن وصعوبة التعامل معه وخاصة وأن السجاد يصعب غسله وتنظيفه بشكل متكرر في حين يسهل تنظيف وغسيل الموكيت بسهولة ويسر.

وكما يقولون أعطي العيش لخبازه حرصنا نحن ايضًا أن نعمل وفقًا لهذا المصل الذي يوضح أهمية التخصص وقررنا أن نستعين بخبراء تنظيف الموكيت من أجل الحصول على طريقة سهلة وبسيطة لتنظيف الموكيت بدون غسيله وتنظيف الموكيت وغسيله أيضًا وخاصة وأن الموكيت أكثر عرضة من المفروشات الآخرى لسقوط البقع عليه،

وفيما يلي نستعرض معًا رأي خبراء شركة تنظيف سجاد و موكيت بتبوك ​تنظيف الموكيت والحفاظ عليه.

 

إغلاق
إغلاق
إتصلوا بنا الآن 0562460449