تبوكخدمات التنظيف

شركة تنظيف خزانات بتبوك مؤسسة عايش خصم30%

شركة تنظيف خزانات بتبوك:

شركة تنظيف خزانات بتبوك : كلنا علم بإن تنظيف خَزَّان المياه الخاص بنا مهمة في غاية الصعوبة وشاقة إلى أقصى حد ممكن ويستغرق الكثير من الوقت والجُهد, وربما ليست لديك دِرَايَة كفاية بكيفية تنظيفهُ ولكنهُ شيئاً ضرورية ولا يمكن تجاهُل تنظيف خَزَّانات المياه بالبيت, من أجل ضمان أن تبقى المياه نظيفة وخالية من البكتيريا والجراثيم الضارة التي تسبب خطر على الصحة العامة, لذلك ينبغي عليك تنظيفُ خَزَّانك لمرتين على الأقل في العام, لإن خَزَّانات المياه تكتسبُ وتنمو بداخلها الطحالب والطمي والبكتيريا مع مرور الوقت, ومما لا شك فيه إن هذه الجراثيم والبكتيريا في الأغلب سوف تسبب لك خطراً على صحتك وصحة أفراد أٌسرتك إذا لم يتم الإهتمام بنظافة الخَزَّان والمحافظة على أن يكون نظيفاً دوماً, لإن بمجرد تخزين المياه فهي عُرضة للتلوث والتدهور وهذا يسمح ويدعم نمو كائنات حية دقيقة مثل البكتيريا والجراثيم لذلك من أجل سلامة المياه والحفاظ على الصحة العامة يجب إجراء فحص منتظم لخزانات المياه وتنظيفهاً بشكل منتظم , لذلك يمكنك الإعتماد علينا للقيام بهذه المهمة, فنحن شركة تنظيف خزانات بتبوك نعرف كل شيء عن كيفية تنظيف الخزانات وإصلاحها وتطهيرها وتعقيمها بأحداث الوسائل, بحيث يمكنك أن تعشر بالأمان إن المياه في داخل الخزان أصبحت نظيفة وآمنة

اضرار المياه الملوثة:

  1. تسبب الكثير من الأمراض مثل الربو والحساسية على الصدار وللأسف تسبب أمراضاً كثيرة وكثيرة مثل السرطانات والأمراض الجلدية وأمراض العيون.
  2. تسبب أيضاً المياه الملوثة أمراضاً مثل إضطربات المعدة وتضخم في الكبد وفقدان الذاكرة.
  3. أيضاً من الأمراض التي تسببها المياه الملوثة النزلات المعوية والتيفوئيد والإسهال والجفاف.
  4. وتسبب أيضاً فيروسات مثل الكوليرا لذلك الإهتمام بنظافة المياه شيء ضروريّ للغاية وليس من الأمور الثانوية التي يمكن تجاهلها أو التغاضي عنها.

أولاً التعريف بمكونات خزان المياه:

  • أولاً: صمام التعويم أو العوامة والتي تقوم بتنظيم مستوى المياه داخل الخزان وتتحكم في المحافظة عليه من الفيضان وبالتأكيد توجد في الأجزاء العلوية للخزانات.
  • ثانيًا: الفجوة الهوائية وهي عبارة الفرغا ما بين سطح المياه المتواجدة داخل الخزان وصمام التعويم وتعمل هذه الفجوة على منع ماء الخزانا من المرور إلى أنظمة التوزيع حتى لا يتم تلوث مزود الماء الرئيسي
  • ثالثًا: المضخة وهي أحد الأجزء الرئيسي والهامة بخزانات المياه حيث تقوم بعملية ضح الماء من الخزان الرئيسي إلى الخزانات الفرعية ومن ثم يتم إمداد المنزل بالمياه وينبغي عليكِ عدم تشغيل المصخة في حالة وجودة ماء في الخط الرئيسي.

أنواع خزانات المياه:

في بدء الأمر عزيزي العميل عليك إستيعاب شيء هام للغاية أو هناك عدة أنواع من خزانات المياه تختلف إختلافاً جذرياً عن بعضها, فهُناك على سبيل المثال “خزانات أرضية” ؛ وهي التي تجدها في الأغلب في الباحة الخارجية من البيت. “والخزانات العلوية” وهي التي توجد على أسطح المنازل والبيوت. ” خزانات الصاج المُجلفن ” فهو خزان مصنوع من الصاج ولكنهُ يتم طلاؤه بمادة عازلة للصدأ, لإن من عيوب الصاج سهولة الصدأ إذا لم يكون هُناك مادة عازلة. “وخزان الألياف الزُجاجية”؛ من إسمهِ يتم صناعتهُ من الآلياف الزُجاجية. “وخزان الخرسانة المسلحة”؛ الذي يتكون بشكل رئيسي من الخرسانة المُسلحة. “والنوع الأخير الخزان البلاستيكي” وهو مصنوع من مادة البلاستيك ويعتبر أفضل أنواع خزانات المياه.
طرق تنظيف خزانات المياه:

خزانات المياه يتم تنظيفها بطريقتين “الطريقة الأولى”؛ إذا كانت للخزان فتحة كبيرة يستطيع إن يمر من خلالها أحد أفراد طاقمنا, فسوف يقوم بالنزول داخل الخزان بعد التأكد من تفريغهُ من المياه, وسوف يقوم العامل بإستخدام في البداية الأدوات اليدوية من فرشاة وأسفنجة للقيام بعملية التخلص من الحشرات العالقة داخل الخزان سواء كانت متواجدة على الجُدْرَان أو على الأرضية.

  1. بعد الإنتهاء من المرحلة الأولى يتم تنظيف خزان المياه من الخارج, ثم يبدأ المتخصص بإستخدام أفضل وأحدث الأجهزة في فحص هيكل الخزان بالكامل للتحقق من عدم وجود أي فتحات أو كسور تسببت في دخول الحشرات وتلوث المياه, وفي حالة العثور على أي فتحات أو كسور يتم إصلاحها وترميمها بأعلى تقينات دون الخوف على خزانك من الإضرار بهِ.
  2. بعد الإنتهاء من عملية الكشف عن الفتحات و الكسور ورأب وترميم الخزان جيداً يبدأ عاملون متخصصون بالبدء في عملية غسيل الخزان بأحداث أنواع المنظفات الآمنة والصحية والمتعارف عليه والمصدق عليه دولياً ومعتمدة.
  3. ثم تأتي المرحلة الأخيرة بملئ الخزان بأكملها , نبدأ في وضع المطهرات وسوائل التعقيم وبعد ترك الخزان مملوء بالمياه لمدة ساعة مع مواد التعقيم نبدأ في عملية تفريغهُ, ثم نبدأ بملء الخزان أكثر مرة أخرى وتفريغه. حتى يتم التأكد خلو الخزان تماماً من مادة الكلور

الطريقة الثانية:

في حالة عدم وجود فتحة تتسع لدخول أحد أفراد طاقمنا المسؤولون عن تنظيف خزانات المياه نبدأ في عملية تنظيف الخزانات بملء الخزان أكثر من مرة وتفريغهُ

ثم نستخدم مادة “الكلور- هيبوكلوريت الصوديوم” ونضيف 14 مل من الكلو لكل 200 لتر من الماء ثم إضافة بعد المواد الأخرى مثل الكلور الخاص بالتبيض للخزان والإنتظار ساعة كاملة بالضبط ثم فتح جميع المنافذ المتصلة بالخزان من صنابير المياه وتفريغ الخزان ثم ملء الخزان أكثر من مرة وتفريغهُ حتى نتأكد خلوه من مادة الكلور, ثم نبدأ في فرك الأسطح الخارجية للخزان بقطعة من الأسنفج والفرش الخاصة بعملية التنظيف لإزالة أي عوالق على السطح الخارجي للخزان, ثم ملء الخزان ثانية وإفراغهُ أكثر من مرة. يتم فحص المياه عن طريق مختبرات خاصة نعمل معها للتأكد تماماً من نظافة المياه المتواجدة بالخزان.
لماذا عليك إختيار شركتنا لتنظيف خزانك الخاص ؟!

الإستعانة بشركة تنظيف خزانات بتبوك أصبح مهماً للغاية لإننا شركة متخصصة في هذا المجال ولدينا الأدوات والمعدات المتطورة والمواد الكيميائية عالية الجودة والآمنة للإستخدام, وأسعارنا هي الأفضل ومناسبة لجميع الفئات والمؤسسات والشركات الكبرى , نصل إليك بسرعة شديدة, نلترم بإنهاء المهمة في أسرع وقت ممكن , فريق عمل يتكون من عدد أفراد رائعين يعملون بجماعية شديدة مما يُسرع من إنجاز المهمة بسرعة شديدة. متاحين في أي وقت يمكنك الإتصال على مدار اليوم وطوال الأسبوع.

خدماتنا

  • نحن نقدم بكل فخر خدمات توصيل المياه وإصلاح الخزانات وتنظيفها وتطهيرها وتعقيمها بالإضافة خدماتنا عالية الجودة
  • نحن مختصصون في عمليات تنظيف خزانات المياه وتطهيرها وتعقيمها
  • نستطيع التعامل مع جميع أنواع خزانات المياه المختلفة سواء كانت كبيرة أو صغيرة في الحجم والتصميمات المختلفة من خزانات المياه فموظفونا أشخاص مدربين ولديهم من الكفاءة العالية التي تسمح لهم بالتعامل مع جميع أنواع الخزانات.
  • سوف يتم التخلص من جميع الرواسب والحشرات والزواحف و الحيوانات الموجودة بالإضافة تحسين نوعية المياه الرديئة “أي سواء كانت رائحتها كريهة أو ملوثة ” بالإضافة إزالة التراكمات والرواسب من أرضية الخزان, يكون نظيفاً للغاية وحتى تحصل على مياه نظيفة وآمنة من أجلك وأجل أسرتك .
  • لدينا إمكانية إصلاح خزان المياه في حالة وجود أي جزء مكسور, والتي لا يستطيع صاحب الخزان إصلاحها بنفسهِ. فنحن نمتلك من المعدات والأجهزة التي تُساعدنا على إصلاح جميع أجزاء جسم الخزان بمنتهى السهولة دون الإضرار بهيكل الخزان.

صيانة الخزانات:

شركة تنظيف خزانات بتبوك “مؤسسة محمد عايش” تمتلك من الخبراء والمتخصصون في هذا المجال والذين لديهم الخبرات العالية ولذلك نستطيع أن نقدم لك المشورة بشأن كيفية الحفاظ على خزان المياه الخاص بك خالية من البكتيريات والجراثيم الضارة وخالية أيضاً من الطحالب والحشرات وجعل مياه خزانك نظيفة وآمنة طوال الوقت.

 

شركة تنظيف خزانات بتبوك مؤسسة عايش :

ولأن كل ما يضر بصحة الإنسان هو غالبًا غير مرئي ، فإن الهدف الأساسي من تنظيف خزانات مياه الشرب هو استئصال الملوثات الحية الخطيرة الموجودة على جدران الخزان الداخلية ، ويتيح لنا استخدام الكلور القيام بذلك بكفاءة ، من خلال الخطوات الآتية :

  • ﻓﺤﺺ ﺧﺰان المياه للتحقق من وجود ﺘﺸﻘﻘﺎت أو أماكن للتسريب ﺣﻮل اﻟﻐﻄﺎء أو الأنابيب المنبثقة من الخزان ، والعمل على إصلاحها والتأكد من عدم إمكانية دخول الحشرات أو القوارض أو أي ملوثات أخرى إلى الخزان أثناء التشغيل العادي ، عن طريق التأكد من تركيب الغطاء بشكل محكم ، وفحص أية فوهات بشكل جيد .
  • يُستخدم الكلور القياسي لتطهير السطح الداخلي للخزان ، وتعتمد شركة تنظيف خزانات بتبوك في ذلك على أحد أنواع الكلور الآتية : إما الكلور المنزلي السائل (5.25٪ هيبوكلوريت الصوديوم) ، أو الكلور المستخدم في حمام السباحة (12٪ هيبوكلوريت الصوديوم) ، وتتم هذه العملية على أيدي كيميائيين لضبط النسب المضافة من كل نوع .
  • لتطهير خزان المياه ، يتم خلط الكلور المنزلي (5.25٪ كلور) مع الماء بمعدل 1 جالون ( 4.5 لتر ) من المبيض لكل 1000 جالون من الماء ، (أي 1 لتر لكل 250 جالون ( 1500 لتر ) من الماء) ،للحصول على تركيز الكلور عند 50 جزء في المليون .
  • وتختلف الكمية المستخدمة من خليط التنظيف في كل مرة اعتمادً على سعة الخزان الذي يتم تنظيفه .
  • تتم إضافة الخليط مباشرة إلى الخزان ويُسمح له بالبقاء بداخله لمدة تتراوح من 12 : 24 ساعة ( مع التنبيه المسبق على أصحاب المنزل بعدم استخدام مياه الخزان في خلال هذه المدة ) .
  • بعد مرور المدة المقررة للتنظيف ، يتم تصريف خليط التطهير من خلال أنابيب السباكة الخاصة بالخزان لتطهيرها ، مع الحرص على عدم التخلص من الماء المعالج بالكلور على الغطاء النباتي أو التربة المحيطة ، ومن ثم يتم شطف الخزان بماء نظيف وإعادة تعبئته واستخدامه .
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
إتصلوا بنا الآن 0562460449